هولاند يُوشح موظف في الإليزيه ترك محمد السادس ينتظر على الهاتف

0

زنقة 20 . وكالات

قام الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولند يوم الثلاثاء الماضي، بتوشيح عدد من الموظفين في قصر الإليزي، من بينهم شخص مكلف بتلقي الاتصالات، سبق له أن ترك الملك محمد السادس ينتظر على سماعة الهاتف، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام فرنسية.
وقال هذا الموظف في قصر الإليزيه، والذي يدعى جيرارد دوبواسي، في حديث لصحيفة “لوباريزيان الفرنسة”، إنه يتوصل في غالب الأحيان بالعديد من المكالمات من أشخاص يكون هدفهم التسلية فقط، وعندما تلقى اتصالا من الملك محمد السادس خلال احتفالات رأس السنة ظن أن أحدا ما ينتحل صفته، وتركه ينتظر على السماعة.
وأضاف أن محمد السادس طلب محادثة الرئيس الفرنسي، وقال إنه كان يتحدث من رقم جديد غير مسجل في لائحة أرقام الإليزيه، الأمر الذي جعله ينتظر ويستمع إلى الموسيقى إلى غاية التأكد من هويته، قبل أن يفاجئ الملك جيرارد دوبواسي وخاطبه قائلا “هل تظن أن الأمر مجرد مزحة”.
وكان الرئيس الفرنسي قد قرر توشيح جيرارد دوبواسي الذي قضى أكثر من 25 سنة في منصبه بقصر الإليزيه، إضافة إلى ستة أشخاص آخرين، تقديرا لهم على مجهوداتهم وتفانيهم في عملهم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد