المغرب يدين بشدة تفجيرات بيروت

أدان المغرب، بشدة، الهجوم الإرهابي المزدوج الذي استهدف، مساء أمس الخميس، أحد الأحياء في العاصمة اللبنانية بيروت وخلف عددا كبيرا من الضحايا والمصابين.

وأكد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، أنه على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي استهدف أحد الأحياء في العاصمة اللبنانية بيروت وخلف عددا كبيرا من الضحايا والمصابين، فإن المملكة المغربية “تعرب عن إدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي تتنافى تماما مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السمحة، وتشكل انتهاكا صارخا لكل القواعد الإنسانية والأخلاقية”.

وبعد أن عبر البلاغ، حسب وكالة المغرب العربي للأنباء، عن التعازي والمواساة إلى الأسر المكلومة وإلى الشعب اللبناني الشقيق، يضيف البلاغ، شدد على رفض المغرب لكل ما من شأنه أن يمس أمن الجمهورية اللبنانية الشقيقة واستقرارها، مؤكدا وقوفه إلى جانبها في مواجهة آفة الإرهاب البغيض.

ودعا ذات البلاغ، كافة مكونات الشعب اللبناني إلى التشبث بفضائل الوحدة والتضامن والتمسك باللحمة الوطنية وتغليب المصالح العليا للوطن، من أجل تحصين الجبهة الداخلية ودعمها في التصدي لكل التهديدات الإرهابية ومخططات الفتنة التي تحاول النيل من استقرار البلاد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد