مغاربة يطالبون بمحاسبة العرايشي والفاسي الفهري ويتهمانهما بالتسبب في ‘إفساد’ الاحتفال بالمسيرة الخضراء بالعيون

0

زنقة 20 . الرباط

اتهم مجموعة من رواد الإنترنت المغاربة كل من المدير العام للإذاعة والتلفزة المغربية فيص العرايشي والمدير العام للماء والكهرباء علي الفاسي الفهري بمحاولة إفساد الزيارة الملكية للعيون ضمن الإحتفال بالذكرى الاربعين للمسيرة الخضراء مطالبين بمحاسبتهم ورحيلهم فوراً من منصب المسؤولية.

و أتت مطالب مجموعة من المغاربة برحيل الفاسي الفهري بعد التخبط الواضح الذي أبان عليه مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء الذي فشل في مهمته بإنارة الشارع الرئيسي الذي عبر منه الملك حيث تفاجئ الحاضرون ومعهم الملك بانقطاع التيار الكهربائي لكن الأمر لم يمنعه من أن يترك سيارته ويتجه نحو تحية المواطنين على جانب الطريق وفي الظلام .

كما أدى انقطاع التيار الكهربائي بمدينة العيون إلى تأخر الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء لمدة ساعة ونصف عكس ما كان قد أعلنته وزارة التشريفات والأوسمة من أن الخطاب سيكون على الساعة الثامنة والنصف مساءً .

أما مطالب رحيل العرايشي فاستند مجموعة من رواد الإنترنت المغاربة على الصورة الباهتة والتغطية الفاشلة للتلفزة المغربية الرسمية للزيارة الملكية للعيون بدءً من وصول الملك للمطار وصولاً لموكبه وتحيته للمواطنين و هي اللحظة التي لم تذعها القناة بشكل كاف وجيد.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد