الكرملين يعلن عن إجراءات وقائية مشددة لحماية بوتين من الإصابة بفيروس كورونا

زنقة 20. الرباط

أفادت وسائل اعلامية روسية ،اليوم الخميس ، أن الكرملين ، كشف النقاب عن الإجراءات التي تتخذها السلطات الروسية بغية حماية رئيس الدولة، فلاديمير بوتين، من الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

ونقلت صحيفة كوميرسانت عن المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف قوله ، إن ” جميع الإجراءات المطلوبة تتخذ بغية حماية الرئيس بوتين من الفيروس الخطير، مشيرا في الوقت نفسه” إلا أن “هذه التدابير ليست استثنائية” وبإمكان جميع المواطنين الاستعانة بها من أجل حماية أنفسهم من الوباء.

وقال إن الأطباء المسؤولين “يفعلون كل ما يلزم لمنع تسلل فيروس “كورونا” المستجد إلى محيط الرئيس وأماكن تواجده ، والحديث يدور في الواقع عن إجراءات النظافة الوقائية العامة التي بإمكان جميع مواطني الاتحاد الروسي اتخاذها”.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الكرملين إلى أن العاصمة الروسية موسكو لم تشهد أي تدهور في وضع انتشار الفيروس المستجد ، الذي بدأ تفشيه في الصين أواخر العام الماضي وبلغت حصيلة ضحاياه منذ ذلك الحين أكثر من 3200 حالة وفاة وأكثر من 90 ألف إصابة على مستوى العالم، بما في ذلك ست حالات إصابة مؤكدة في روسيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد