سكوب. الفرقة الوطنية تشرع بالتحقيق في خروقات مبديع الفضيعة بالفقيه بنصالح

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر رفيعة لمنبر Rue20.Com أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وبتعليمات من الوكيل العام بإستئنافية الدارالبيضاء، باشرت التحقيق في شكاية رئيس الفرع الجهوي بالدار البيضاء سطات للجمعية المغربية لحماية المال العام، حول الخروقات الفضيعة لتبديد المال العام ببلدية الفقيه بنصالح.

و تضيف مصادرنا، أن الفرقة الوطنية شرعت في إجراء البحث التمهيدي، حيث ستباشر الاستماع لرئيس فرع الجمعية المغربية لحماية المال العام خلال الأيام المقبلة، بخصوص الشكاية التي تخص إختلالات جسيمة وتبديد للمال العام بالجماعة التي يرأسها الوزير السابق محمد مبديع، منذ 24 عاماً.

وستباشر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتعليمات من الوكيل العام باستدعاء محمد مشكور رئيس فرغ الجمعية المذكورة، فضلاً عن محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة سابقا.

وكانت ذات الجمعية، قد وضعت شكاية بتاريخ 27 فبراير على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، تتعلق بخروقات وتبديد للمال العام من طرف الوزير الحركي السابق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد