صور/ حملة الشواهد العليا يقتحمون ولاية الداخلة و ينددون بالتهميش و الإقصاء !

زنقة 20 | علي التومي

اقتحمت مجموعة من المعطلين وأصحاب الشواهد العليا مقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب أمس الجمعة في خطوة تصعيدية هي الاولى من نوعها على صعيد الجهة.

وأقدم المحتجون، على تنظيم وقفة إحتجاجية داخل بهو الولاية مطالبين والي الجهة لامين بن اعمر بحلحلة ملفهم المطلبي وإدماجهم الفوري في التشغيل.

ورفع المحتجون، شعارات اعربوا فيها عن غضبهم من وضعياتهم ووضع الجهة بصفة عامة، كما نددوا بالتهميش الممارس عليهم وإقصائهم من المشاركة في اللقاءات التي تنظمها الولاية للدفاع عن ماوصفوه بحقوقهم المشروعة ورفعها إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

ويذكر بان قاعة الإجتماعات بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب، قد نظمت صباح يوم أمس الجمعة، تنظيم أشغال لقاء تحسيسي حول البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات بحضور والي الجهة لامين بن اعمر دون إشراك تمثليات المعطلين بالجهة.

وتعيش جهة الداخلة وادي الذهب على وقع ملفات إجتماعية ساخنة تتطلب التدخل الفوري للجهات المعنية والمسؤولة لوضع حد لها قبل إنفجار الوضع الإجتماعي بالجهة، خاصة وان جهة الداخلة وادي الذهب تتتصدر الجهات الجنوبية الثلاث من حيث الثروة البحرية والسياحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد