إدانة المتورطين في ملف ‘حمزة مون بيبي’ متواصلة .. أربع سنوات سجنا للهاكرز أسامة !

زنقة 20. الرباط

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء، بعد جلسة استغرقت مايناهز 11 ساعة الهاكرز “أ.ع” المنحدر من مدينة أكادير بالسجن سنتين حبساً نافذاً وغرامة مالية قدرها 10 الاف درهم مع تعويض مدني قدره 120 الف درهم لفائدة الفنانة سعيدة شرف ، و50 الف درهم للمركز الوطني لحقوق الإنسان و40 الف درهم لمحمد المديمي، و100الف درهم للمسمى محمد ماهر.

يدكر أن الهاكرز كان قد اعترف بتواصله مرات عدة مع اطراف القضية و المتهمين المحكومين الثلاثة وخاصة الشّقيقتين دنيا وإبتسام باطمة لاسترجاع حسابات تعرضت للقرصنة كما اعترف بتلقي حوالي 23 مليون سنتيم عبارة عن حَوالات مالية من دول خليجية ومدن مغربية وهو مبلغ ارباحه مدة سنة.

كما صرح بان علاقته بالفنانة “سعيدة شرف” كانت في إطار استرجاع حسابها على موقع انستغرام وكذلك عندما توسطت لصديق لها يدعى “ي.أ” وأن كل ما تدعيه الفنانة المذكورة بخصوص عمليات الابتزاز المتكررة لها والمبالغ المالية التي تلقاها منها لا أساس لها من الصحة بحيث انه لم يتلقى سوى شيك بمبلغ 2000,00 درهم منها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد