قاصر يقتل خمسينيا حاول اغتصابه بالدارالبيضاء

0

زنقة 20 . متابعة

أحالت عناصر الفرقة الجنائية التابعة لمصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية عين الشق، أمس الأربعاء، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف الدارالبيضاء أحد المتهمين القاصرين، توبع من قبل النيابة العامة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار الترصد.

إحالة المتهم القاصر على أنظار الوكيل العام للملك يأتي بعد أن تعرض إلى محاولة هتك عرضه من قبل أحد الأشخاص في بداية عقده الخامس، بحيث تمكن الضحية، وهو مجهول الهوية، من استدراج القاصر في ساعات متأخرة من الليل يوم الاثنين الماضي بأحد الشوارع الرئيسية بعين الشق قرب المقر الجهوي للإذاعة والتلفزة، ظل خلالها يقوم بعمليات لإغراء للقاصر بحضور إحدى السهرات الماجنة منظمة على شرفه بغرض استمالته وهتك عرضه بأحد الإقامات السكنية.

القاصر، الذي يتوفر على بنية جسمانية قوية، فطن إلى ما يريده الشخص الغريب، فقرر، بحسب يومية “الأحداث المغربية”، مواجهته والدخول معه في عراك قوي انتهى بإسقاط ضحيته على الأرض ويشرع في توجيه العديد من الضربات، قبل أن يلجأ في الأخير إلى استلال سلاحه الأبيض ويوجه عدة طعنات مختلفة للضحية أردته قتيلا في الحين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد