السجن النافذ لوالدي الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يديهما بالكٓي بتارودانت

زنقة 20 | يونس مزيه

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة تارودانت، يوم أمس الثلاثاء، والي الطفلة التي تعرضت للتعذيب و الكي في مناطق حساسة بجسمها، بـ6 أشهر سجنا نافذا.

ووفق مصادر محلية، فقد تمت إدانة الأب المتورط الرئيسي في القضية بـ4 أشهر سجنا نافذا، فيما تم ادانة الأم بـشهرين سجنا نافذا، مع تحميلها الصائر.

وتعود تفاصيل القضية، الى يناير السنة الجارية، حيث تفاعلت المصالح الأمنية مع بلاغ تقدم به أحد المواطنين الذي اشتبه في صياح الضحية المنبعث من منزل عائلتها، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الشبهة الجنائية لهذه القضية، خصوصا بعدما كشفت الخبرة الطبية وجود حروق من الدرجة الثانية في أطراف وبعض الأعضاء الحساسة من جسد البنت القاصرة.

وبينت التحقيقات التي أجريت في الموضوع، عن قيام الزوجين بتعريض ابنتهما للكي في أنحاء متعددة من جسدها، حيث تم الاحتفاظ بالأب المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بينما قدمت الأم في حالة سراح بعد الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي في هذه القضية، في وقت تم فيه إسعاف البنت الضحية وإخضاعها للخبرات الطبية اللازمة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد