وثائق. بَعدَ طنجة، البيضاويون يستعدون للانتفاظة في وجه ‘لـيديك’ بسبب الفواتير الخيالية

زنقة 20 . الرباط

بعد “انتفاظة” ساكنة طنجة في وجه شركة “أمانديس” حول غلاء فواتير الماء والكهرباء، وخروج الألاف في مسيرات احتجاجية، يستعد البيضاويون من جهتهم الاعداد للاحتجاج على شركة “لـيديك” المكلفة بالتدبير المفوض لتوزيع الماء والكهرباء.

فقد حصل موقع Rue20.Com على نسخ لفواتير خيالية، حيث أفاد “وليد بلعمرية” أحد المواطنين المتضررين من الارتفاع الكبير لفواتير الماء والكهرباء، في تصريح خص به موقعنا، أن “ليديك” شرعت مند أسابيع في رفع أسعار الماء والكهرباء، حتى ولو كان الاستهلاك ضمن الشطر الأول للمنازل التي لا يتعدى عدد المصابيح بها الخمسة، تلفاز وثلاجة.

و ننشر أسفله، وثائق توصلنا بها، تظهر السعر الخيالي لمنزل واحد لا يتعدى عدد المصابيح بها الخمس+ تلفاز واحد و ثلاجة واحدة.

ويتوقع كثيرون خروج البيضاويين من الطبقات الشعبية للاحتجاج على “لـيديك” بعدما حدت حدو “أمانديس” في رفع أسعار الماء والكهرباء، عقب “الضوء الأخضر” من رئيس الحكومة، الدي دعى المغاربة الى تحمل الزيادة في الأسعار “للحفاظ على الاستقرار” على حد تعبيره

 

 

dfdf ليديك

fv rf

rz

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد