هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد

زنقة 20. ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية يوم غد الأحد أجواء متقلبة مع نزول أمطار وزخات محلية بسوس والحوز والشياضمة والأطلسين الكبير والمتوسط.

وخلال الزوال والسماء ستنزل قطرات مطرية متفرقة أو أمطار ضعيفة محتملة بالسواحل الأطلسية شمال الصويرة ومنطقة طنجة وكذلك شرق الأقاليم الجنوبية فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي جنوب منطقة الشرق بشمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقين وضعيفة من القطاع الشمالي على العموم في باقي أرجاء البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 4 و9 درجات بالمرتفعات وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب العليا والواجهة المتوسطية وهضاب الفوسفاط وولماس وما بين 16 و21 درجة بالمناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و18 درجة بالمرتفعات وما بيم 19 و23 درجة بالسواحل والشرق وهضاب الفوسفاط والشيلضمة والجنوب الشرقي وما بين 24 و30 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين طنجة وطانطان وقليل الهيجان بالجنوب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد