‘أولـباشا’ يصاب بهستيريا بالمحكمة بعد اغلاق أبواب قاعة للمؤتمرات وفُندق في وجهه بالرباط

زنقة 20 . الرباط

تفاجأ “سعيد أولباشا” العضو السابق بحزب “الحركة الشعبية”، باغلاق أبواب قاعة المؤتمرات بالصخيرات في وجهه، بعدما سبق له أن وضع طلباً لعقد “مؤتمر” باسم حزب “الحركة الشعبية”.

وأفاد مصدر خاص لموقع Rue20.Com، أن “أولباشا” وبعد رفض تمكينه من استغلال قاعة المؤتمرات بالصخيرات، انتقل الى حجز قاعة باحدى فنادق ضواحي الرباط، حيث تم رفض طلبه.

ويُضيف مصدرنا، أن ادارة الفندق كشفت زيف موضوع اللقاء الدي طالب “أولباشا” عقده بقاعة الفندق، حيث وضع طلباً لعقد لقاء لشركته، في الوقت الدي كان مقرراً عقد “مؤتمر اسثنائي” باسم “الحركة التصحيحية للشعبية”، دون ترخيص من السلطات.

و بعد رفض ادارتي قصر المؤتمران بالصخيرات وفندق بالرباط، سارع “أولباشا” الى التوجه للمحكمة، حيث شرع حسب مصدرنا، في الصراخ وسط باحة المحكمة بعدما تم رفض طلباته بعقد مؤتمر دون ترخيص من السلطات التي سبق لها أن توصلت بتنبيه من الامانة العامة لحزب “الحركة الشعبية” بكون الشخص المدكور لا يُمثل الا نفسه، ولم يعد عضواً بالحزب بعد تقديمه لاستقالته قبل سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد