مصدر قيادي: ‘مُطالبة ‘إلياس العماري’ لشباط بطرد ‘نور الدين مضيان’ لا أساس له’

زنقة 20 . الرباط

نفى مصدر قيادي مقرب من نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري لموقع Rue20.com ما تناقلته مجموعة من وسائل الإعلام الوطنية على لسان الأمين العام لحزب الإستقلال حميد شباط من كون العماري اتصل بشباط وطلب منه طرد القيادي في حزب الإستقلال نور الدين مضيان .

وكان شباط قد قال حسبما نقلت عنه جريدة “ليكونوميست” خلال لقاء حزبي جمعه بالمرشحين الإستقلاليين بفاس أن الياس العماري اتصل به مباشرة بعد نشر البيان الشهير يطلب منه طرد نور الدين مضيان، عضو اللجنة التنفيذية، وهو الطلب الذي رفضه حسب قوله.

وأضاف شباط في ذات اللقاء أن حزب البام لم ينتظر طويلا للرد على رفض طلب اقالة مضيان، من خلال الانتقام من حزبه في انتخابات رؤساء الغرف المهنية، حيث ان الحزب تعرض للخيانة من طرف حلفاءه في انتخاب رؤساء غرفة التجارة الصناعة والخدمات وغرفة الصناعة التقليدية بفاس رغم حصول الحزب على اغلبية المقاعد حسب شباط دائماً.

جدير بالذكر أن ‘نور الدين مضيان’ منح صوته في انتخاب رئيس جهة طنجة، تطوان، الحسيمة لمرشح ‘الأصالة والمعاصرة’، الياس العماري، ما يفند ما تناقل حول تصريحات ‘شباط’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد