العثور على مواطنة إيطالية مفقودة جثةً هامدة بشاطئ الداخلة !

0

زنقة 20 | علي التومي

عثر زوال يومه الأحد على جثة السائحة الإيطالية المختفية منذ الساعات الاولى من يوم امس السبت بضواحي مدينة الداخلة حيث كان آخر ظهور لها بقرية الصيد “لاساركا”.

وبحسب مصدر محلي،فقد تم العثور على جثة يرجح بانها تعود للسائحة الإيطالية وهي في بداية التحلل وملقاة على رمال شاطئ معروف محليا ب”بوطلحة”، 20 كلم شمالي الداخلة.

وكان قد خلف اختفاء السائحة الإيطالية يوم امس بالداخلة حالة إستنفار قصوى في صفوف مختلف الأجهزة الأمنية، عقب التبليغ عن اختفائها من طرف أحد الأشخاص كن حنسية مغربية.

وتداول الراي العام المحلي بالداخلة امس السبت لصور السائحة المختفية وهي من جنسية إيطالية و تدعى “فاليريا إيفا”و من مواليد 1989 و كانت رفقة أحد الأشخاص بنقطة 25 شمال مدينة الداخلة.

وكانت المواطنة الإيطالية قد شوهدت بمنطقة “لاساركا ” مساء يوم امس السبت، بعدما تركت كل مستلزماتها بمكانها التي كانت تتواجد به.

وتواصل مصالح الدرك الملكي تحريات معمقة لمعرفة السبب الحقيقي في وفاة الشابة الإيطالية وما إذا كان الحادث عرضي او بفعل فاعل.

وجرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني بمدينة الداخلة في انتظار تعليمات النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد