زنقة 20. الرباط
قال الشيخ ‘محمد الفيزازي’، أن المغرب يعيش نعمة هي الاستقرار.
وكتب ذات الشيخ في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك : “الحمد لله على نعمة الاستقرار التي نعيشها في هذا البلد الأمين”.
وأضاف الفيزازي على متن تدوينته : “فلا يعرف قيمة النعمة إلا فاقدها”.
