هذه حقيقة تعنيف فتاتين بمصحة خاصة بأكادير..بغاو يبقاو حدى ‘حبيبهم’ الخليجي لِي نْكَرهوم

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر مطلعة من مدينة أكادير لموقع Rue20.com حقيقة الفتاتين اللتان تم تعنيفهن من أمام مصحة خاصة.

وحسب نفس المصادر، فان الفتاتان ظهرتا يتشاجران مع بعض حراس الأمن الخاص قرب إحدى المصحات بالمدينة، قبل أن يتم ربط الاتصال بالأجهزة الأمنية والتي حلت لعين المكان، حيث تم اقتياد الفتاتين إلى مخفر الشرطة، قصد معرفة ما كانا يقومان به وسبب شجارهما مع عدد من الأشخاص.

وتأكد بعد التحقيق معهما، أن الفتاتين كانتا برفقة “خليجي”، قاصدين إحدى المصحات المدنية، بعدما أحس “الخليجي” أنه مريض ويحتاج إلى بعض العلاجات، وعند دخول الجميع إلى المصحة، طلب المسؤولين هناك من “الفتاتين” الخروج من غرفة العلاج، لكن الأمور ستتغير بعدما رفضتا رفضا قاطعا الخروج “بغاو يبقاو حدا حبيبهم الخليجي” يعلق أحد الأشخاص.

وفور مطالبة احدى الطبيبات من الفتاتان مغادرة الغرفة بعد ملاحظة مبالغتهما في التقرب من الشخص الخليجي بملابس خادشة، هاجمت الفتاتان الطبيبة بالسب والصفع، ليتدخل عناصر الأمن الخاص الذين احتجزوا الفتاتان الى أن حلت قوات الأمن.

وتضيف المصادر أن الخليجي نفى أية علاقة له بالفتاتان، بعد مسائلته من قبل الشرطة، ليتم عرض الفتاتان على وكيل الملك بمحضر أمني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد