لقاء مصالحة بين بنشماش و “تيار المستقبل” داخل منزل وهبي !

زنقة 20 | الرباط

عقد اليوم الأربعاء اجتماع ضم أعضاء “تيار المستقبل” داخل حزب الاصالة و المعاصرة ، و تيار الأمين العام للحزب حكيم بنشماش داخل منزل القيادي في الحزب عبد اللطيف وهبي.

الإجتماع و حسب مصادر Rue20.Com ، بدأ حينما وجه وهبي دعوةً إلى مجموعة من أعضاء المكتب السياسي لتناول الغداء في منزله ، حيث لبى الأمين العام للحزب حكيم بنشماش الدعوة و القياديين العربي المحرشي و أحمد التوهامي ، فيما تشكل وفد “تيار المستقبل” من وهبي و فاطمة الزهراء المنصوري و المهدي بنسعيد.

اللقاء المفاجئ ، يأتي بعد حكم القضاء في مرحلته الاستئنافية بشرعية اللجنة التحضيرية برئاسة سمير كودار.

و قبل ذلك أطلق برلمانيو حزب الأصالة والمعاصرة بمجلسي النواب والمستشارين مبادرة من أجل الانخراط في مساعي الصلح وبلورة صيغة توافقية تقرب وجهات النظر بين كل الأطراف و”تهييء شروط المصالحة المطلوبة للإعداد للمؤتمر الوطني الرابع بنفس وحدوي تشاركي متطلع لتأهيل الحزب ليلعب أدواره كاملة في المرحلة الراهنة”.

المبادرة رحب بها الأمين العام للبام حكيم بن شماش،معربا عن رغبته الصادقة في دعم هذه المبادرة ومساندتها، “واستعداده للتجاوب مع مخرجاتها بغية إنضاج كل الشروط لكسب رهان الوحدة الحزبية بعيدا عن لغة الغالب والمغلوب، وحسابات المنتصر والمنهزم، من أجل المصلحة العليا للحزب والوطن”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد