تسعة لاعبين يغادرون شباب الحسيمة دفعةً واحدة و الفيفا تمنع الفريق من انتداب لاعبين جدد !

زنقة 20 | الحسيمة

فسخ فريق شباب الريف الحسيمي يومه الثلاثاء ، العقد مع تسعة لاعبين دفعةً واحدة ، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية العالقة منذ بداية الموسم منها الرواتب و منح المباريات فضلا عن الشطر الأول من منح التوقيع.

و ذكرت مصادر Rue20.Com ، أن اللاعبين ومنهم حارس مرمى ، قرروا الهجرة الجماعية من الفريق ، بعد الوعود “الفارغة” التي تلقوها من إدارة النادي.

و تضم أسماء المغادرين كل من وليد الخلدوني و محمد لمنيعي و أحمد السحمودي و سفيان زهوان و الحارس عبد العالي العدناوي و محمد العبدي و نبيل الوالي العلمي و زكرياء بولعيش و أحمد مرشوح.

و قبل أيام فقط ، قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، منع فريق شباب الريف الحسيمي، من إنتداب اللاعبين لمدة 3 سنوات.

“الفيفا” أصدرت العقوبة المذكورة في حق الفريق الحسيمي، بسبب عدم تسوية نزاعاته المالية اتجاه مجموعة كبيرة من اللاعبين خلال السنوات الماضية.

ويضع القرار المذكور، شباب الريف الحسيمي، في وضعية صعبة، في ظل تخبطه هذا الموسم في نتائج سلبية متكررة بالقسم الوطني الثاني، إلى جانب الأزمة المالية و التدبيرية “الخانقة” ما يهدده بالنزول لقسم الهواة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد