توقعات الطقس لليوم الجمعة..ضباب وأمطار بهذه المدن

0

زنقة 20 . ماب

من المنتظر تشكل كتل ضبابية خلال الصباح بالقرب من السواحل وأيضا بداخل سهول المحيط الأطلسي.

وخلال الظهيرة، ستظهر سحب غير مستقرة شيئا ما فوق الأطلس المتوسط والريف مصحوبة ببعض القطرات المطرية القليلة الاحتمال.

أما عند الليلة الموالية، فالسحب ستصبح كثيفة فوق السهول الشمالية الغربية مع نزول أمطار خصوصا عند النصف الثاني من الليل، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب عموما بباقي ربوع المملكة.

وستبقى الرياح شمالية فوق كل من شمال البلاد، السهول الغربية والأقليم الجنوبية للمملكة بينما ستهب جنوبية ضعيفة إلى معتدلة بالجنوب الشرقي وبالسفوح الجنوبية الشرقية.

أما درجات الحرارة الدنيا  فستتراوح ما بين 2 و7 درجات بالمرتفعات، وما بين 8 و 13 درجة بالسهول وستكون ما بين 14 و17 درجة بجنوب البلاد.

وستكون درجات الحرارة العليا في ارتفاع حيث ستتأرجح ما بين 15 و20 درجة بالساحل المتوسطي ، وما بين 20 و25 درجة جوار سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 25 و29 درجة بالسايس والسهول الغربية للأطلس وستكون في حدود 30 إلى 34 درجة بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وما بين طانطان والعيون، وهائج بباقي السواحل الأخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد