خروقات ENSA أكادير تدفع أساتذة إلى الإستقالة و الملف يصل إلى أمزازي !

زنقة 20 | علي التومي

قدم ثلاثة أساتذة بإستقالاتهم من مهامهم بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية على إثر ما وصفوه بالخروقات الخطيرة على مستوى إدارة ذات المؤسسة.

وفي رسالة موجهة إلى وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي سعيد امزازي قال الأساتذة المشتكون، أن إدارة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير قامت بفبركة محضر مداولات وهمية للفصل الخامس لم يتم إجراؤها تخص مسلك هندسة المعلوميات برسم السنة الجامعية 2018/2019 ، حيث تم التوقيع عليه يوم 10 دجنبر 2019 من طرف بعض الاساتذة دون عقد أو الدعوة إلى إجتماع للمداولات.

و ذكر الأساتذة بأن هذه الخطوات بعد المراسلة التي تقدم بها مجموعة من الأساتذة لمصالح الوزارة بخصوص قيام الإدارة بمنح دبلوم المهندسين لمجموعة من الطلبة غير مستوفين للفصل الخامس بسلك هندسة للمعلوميات.

واضاف الاساتذة بأن ادارة المؤسسة حتى تقوم بالتغطية على هذه الخروقات قامت أيضا بإستدعاء أساتذة الفصل الخامس لمسلك هندسة المعلوميات لإجتماع لم يتم تحديد جدول اعماله من أجل التوقيع محاضر تضامنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد