المغرب العاشر عربياً في سرعة الانترنت

زنقة 20 . متابعة

إحتل المغرب المرتبة العاشرة عربياً في سرعة بـ 4.6 ميغابايت في الثانية وجاءت دولة الإمارات العربية في المرتبة المرتبة الأولى حيث تبلغ سرعة التحميل 24.6 ميغابايت في الثانية.

من ناحية خدمات الانترنت الخاصة بالهواتف، فتبلغ سرعة التحميل 25.1 ميغابايت في الثانية. ونجد سلطنة عمان وفي المرتبة الثانية، حيث تبلغ سرعة التحميل 13.9 ميغابايت في الثانية، و14.9 ميغابايت في الثانية للهواتف المحمولة ، ومن ثم، تأتي قطر بسرعة تبلغ 11.6 ميغابايت في الثانية، أما سرعة التحميل للهواتف فهي 16.6 ميغابايت ،في حين احتلت السعودية المرتبة الرابعة بسرعة تحميل تصل إلى 10.5 ميغابايت في الثانية، وسرعة تبلغ 7.4 ميغابايت للهواتف المحمولة.

واحتلت موريتانيا المرتبة الخامسة بسرعة تحميل تصل إلى 8.6 ميغابايت في الثانية. فيما حلت الكويت السادسة بسرعة تحميل تصل إلى 8.7 ميغابايت في الثانية، و8.6 ميغابايت في الثانية للهواتف. – سابعاً، جيبوتي، بسرعة تحميل تصل إلى 6.6 ميغابايت في الثانية فيما جاءت ليبيا المرتبة الثامنة عربيا في سرعة الأنترنت بسرعة تحميل تصل إلى 5.2 ميغابايت ،في حين .

وجاء العراق تاسعاً بسرعة تحميل تصل إلى 4.6 ميغابايت في الثانية،فيما احتلت المملكة الأردنية بسرعة 4.1 ميغابايت في الثانية، تونس الدولة العربية الثانية عشرة في سرعة الإنترنت، وتصل إلى 3.1 ميغابايت في الثانية. – وفي المراتب الأخيرة، نجد لبنان بسرعة 2.9 ميغابايت في الثانية 9.1 ميغابايت للهواتف، يليه السودان بسرعة 2.9 ميغابايت في الثانية و1.7 للهواتف، مصر، الجزائر، سوريا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد