الملك محمد السادس يهنئ البطل العالمي محمد ربيعي

زنقة 20 . ماب

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة للبطل العالمي محمد الربيعي بمناسبة فوزه، اليوم الخميس، بالميدالية الذهبية لوزن 69 كلغ في بطولة العالم للملاكمة 2015 المقامة بالدوحة.

وقال الملك محمد السادس في هذه البرقية: “يسعدنا بمناسبة فوزك بالميدالية الذهبية لوزن 69 كلغ في بطولة العالم للملاكمة 2015، المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، أن نتوجه إليك بتهانئنا الحارة، على هذا الإنجاز الرياضي الكبير، رافعا بذلك راية المغرب خفاقة في هذه البطولة العالمية، ومشرفا الملاكمة المغربية والإفريقية والعربية”.

كما أشاد الملك، في هذه البرقية، بما أبان عنه الملاكم المغربي من نزال بطولي، وروح تنافسية عالية في مختلف المراحل الإقصائية لهذه البطولة، مما أهله للتتويج، عن جدارة واستحقاق، بهذا اللقب العالمي غير المسبوق، والذي أعرب جلالته عن يقينه الكامل أنه سيشكل حافزا للبطل الربيعي ولكل الرياضيين الشباب المغاربة، للمثابرة ومواصلة بذل الجهود من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب، وتأكيد الحضور المتميز للرياضة المغربية في مختلف المنافسات القارية والدولية.

وجاء في برقية الملك محمد السادس أيضا “وإذ نجدد لك اعتزازنا بهذا اللقب المستحق، وتثميننا لجهود كافة الأطر التقنية والإدارية للجامعة الملكية المغربية للملاكمة التي ساهمت في تحقيق هذا التتويج العالمي، فإننا ندعو الله تعالى لك بموصول التوفيق في مشوارك الرياضي الواعد بالعطاء والألقاب، مشمولا بسابغ عطفنا ورضانا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد