البطولة الإحترافية. المغرب التطواني يفوز على الدفاع الجديدي وألمبيك خريبكة يهزم يوسفية برشيد

زنقة 20. الرباط

فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة العاشرة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي المغرب التطواني أيوب لكحل في الدقيقتين 11 من ضربة جزاء، و61، فيما وقع هدف الدفاع الحسني الجديدي المهدي قرناص في الدقيقة 34 من ضربة جزاء.

وارتقى المغرب التطواني بعد هذا الفوز مؤقتا للمركز الثاني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد البيضاوي الذي يلتقي غدا غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي في مباراة الديربي، فيما تراجع الفريق الجديدي للمركز الرابع وتوقف رصيده عند 15 نقطة.

و فاز فريق أولمبيك خريبكة بميدانه على يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة العاشرة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وافتتح يوسفية برشيد نتيجة اللقاء في الدقيقة 11 بواسطة زكرياء فاتي من ضربة جزاء، قبل أن يرد عليه أولمبيك خريبكة برباعية سجل منها رضا هجهوج ثلاثة أهداف جاءت كلها من نقطة الجزاء في الدقائق 26 و45+2 و52، فيما تكلف خالد صروخ بتوقيع الهدف الرابع (د54).

والتحق أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز مؤقتا باتحاد الفتح الرياضي في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، فيما تراجع يوسفية برشيد للمركز ال15 ما قبل الأخير، وتوقف رصيده عند 7 نقاط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد