طنجة : الـFBI يعتقل أكبر مجرم مختص في السطو والسرقة

زنقة 20 . طنجة

من : كادم بوطيب

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر من  المكتب المركزي للأبحاث القضائية الكائن مقره بسلا  تمكنت صباح هدا اليوم الخميس 09 أبريل 2015 من اعتقال شخص قام  بتنفيد عدة سرقات كان آخرها  السطو  على محل لبيع المجوهرات النفيسة بوسط مدينة طنجة.

وأضافت نفس المصادر حسب بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن المعني بالأمر  الدي ثم توقيفه بكمين  محكم نصب له  شخص متشبع بالفكر الجهادي وله انتماءات لخلايا متطرفة ، قام  رفقة أتباعه في الخلية  بتنفيذ عدة عمليات سرقة  مختلفة بطنجة ومدن أخرى  شملت عدة محلات تجارية  ومؤسسات عمومية وعدة فيلات ومنازل لعائلات ميسورة وخاصة بمنطقة الجبل الكبير التي يقطنها أثرياء المدينة.

هدا وقد تمكن الموقوف من الاستحواد  على كميات كبيرة من المجوهرات بالإضافة إلى مبالغ مالية مهمة ، تم حجز جزء مهم منها من طرف العناصر المكلفة بالبحث التمهيدي.

ويشار الى أن البحث لازال جاريا لتوقيف عناصر أخرى ذات صلة بمنفذ هذه العملية، كما سيتم تقديم المشتبه فيهم إلى العدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بطنجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد