يضم مسؤولين عسكريين.. وفد أمريكي وازن يحل بالعيون و يزور مقر المينورسو !

زنقة 20 | علي التومي

أفادت مصادر شديدة الإطلاع ، بأن وفدا أمريكيا رفيع المستوى حل يوم امس الأربعاء 6 نونبر الجاري في زيارة خاصة إلى مدينة العيون تستغرق يومين.

وإستنادا ، إلى نفس المصادر ، فإن الوفد الأمريكي يضم مسؤولين عسكريين امريكين كبار و مدنيين في زيارة خاصة إلى بعثة المينورسو بالعيون.

و بحسب نفس المصادر ، فالوفد الامريكي إنتقل مباشرة إلى مقر بعثة المينورسو بالعيون و باشرة في عقد سلسلة من الإجتماعات مع مسؤولي كبار بالبعثة.

و عقد الوفد الامريكي لقاء موسعا مع رئيس بعثة المينورسو و الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة “كولين ستيوارت” و الجنرال الباكستاني “ضياء الرحمان” القائد العسكري لبعثة “المينورسو” .

ويضم الوفد الامريكي كل من ، كينيث غون العقيد ملحق الدفاع بالسفارة الأمريكية في الرباط و “جلال خان” ملحق البحرية بالسفارة الأمريكية بالرباط و”كولين كوين” مستشارة سياسية بسفارة الولايات المتحدة بالرباط ، و “كيرتيس آلان لاشر” وهو فني مختص في الصيانة و ملحق بمكتب الدفاع بالسفارة الأمريكية في العاصمة الرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد