بعد إقالة المدرب.. المكتب المسير لاتحاد طنجة يقدم استقالة جماعية !

زنقة 20 | طنجة

قدم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة استقالته الجماعية اليوم الإثنين ، كما تقرر عقد جمع عام استثنائي ، يوم 15 نونبر ، للبحث عن رئيس ومكتب جديدين.

يأتي هذا بعد يومين فقط من إقالة مدرب الفريق ، نبيل نغيز من منصبه، و ذلك إثر الإقصاء من ربع نهائي كأس العرش أمام حسنية أكادير.

و قال المكتب المسير المستقيل ، أن القرار يأتي بسبب ” السب والقذف الذي يمارس في حقهم وفي حق عائلتهم من بعض الجماهير، وإلى الضغوط الكبيرة التي تمارس على المكتب المديري منذ استلامه قيادة الفريق في وقت كان يتخبط في العشوائية الحقيقية رغم تحقيقه لنتائج مبهرة لم تتحقق منذ تأسيسه، كانت أبرزها الفوز بلقب البطولة الإحتر افية والمشاركة في المسابقات الخارجية”.

و عاش فريق اتحاد طنجة على وقع غليان كبير خلال الأيام الماضية، بعد ارتفاع حدة احتجاجات وانتقادات الجماهير لأعضاء المكتب المسير والرئيس عبد الحميد أبرشان.

و واصل الفريق ، مسلسل إهدار النقاط، بعد أن اكتفى بالتعادل بدون أهداف، أمام ضيفه مولودية وجدة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، بملعب ابن بطوطة، برسم خامس جولات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وجاءت مطالب و احتجاجات الجماهير الطنجاوية ، بعد النتائج الغير مرضية التي حققها الفريق مع بداية الموسم الحالي، بعد إقصائه المبكر من منافستي كأس العرش وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد