فيسبوكيون يسخرون من ‘توفيق بُوعشرين’ في مواجهة ‘الياس العُماري’ في 90دقيقة للاقناع

0

زنقة 20 . الرباط

سَخِرَ العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن تابع برنامج “90 دقيقة للاقناع”، من الصحافي “توفيق بوعشرين”، ناشر صحيفة “أخبار اليوم”، في مواجهته لـ”الياس العماري” نائب الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” و رئيس جهة “طنجة، تطوان، الحسيمة”.

و اتجهت غالبية تعليقات الفيسبوكيين المغاربة، لخانة السخرية من المستوى الدي ظهر به “توفيق بوعشرين” أمام مُحاوره “الياس العماري”، حيث وصفه أحد الفيسبوكيين بـ”الدجاجة التي يُخيفها الثعلب”.

و زادت سخرية الفيسبوكيين المغاربة مع المصطلحات التي خاطب بها “العماري” الصحافي “بوعشرين” خلال اجابته عن أسئلته،حيث وصف أحدهم “بوعشرين” بالتلميد.

و سخر الفيسبوكيون أيضاً من وصف “العماري” للصحافي “توفيق بوعشرين” بـ”المُخبر” قائلاً في احدى أجوبته “أنا ماشي صحافي أو مخبر بحالك”.

واعتبر الفيسبوكيون أن “العماري” أجبر “بوعشرين” على ابتلاع “المصطلحات” التي واجهه بها، في الوقت الدي كان الجميع ينتظر “مناظرة” من مستوى أخر من طرف الصحافي في محاورته للسياسي.

 

dfc

 

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد