ساكنة تمارة تخرج للإحتجاج على الأوضاع الأمنية

زنقة 20 . متابعة

اهتزت مدينة تمارة صبيحة اليوم على وقع جريمة نكراء ، نفذتها عصابة مكونة من 10 عناصر بـ ” دوار الصهد “، استعملت خلال أسلحة بيضاء ” سيوف ” ، مخلفة بذلك حالة من الرعب الشديد وسط ساكنة الدوار.

مصادر صحفية محلية ذكرت أن العصابة هاجمت منزل حارس ليلي يقطن بنفس الدوار ، بعد خلاف سابق حصل بين أحد أفراد العصابة مع ابن الحارس الليلي ، حيت تمكنوا من اقتحام منزله بالقوة ، وإخراجه تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض ، الأمر الذي استفز ” ولاد الدوار ” وساكنته ، حيت تدخلو بـ “الهراوات و الحجارة ” من أجل استخلاص الرجل من قبضة العصابة ، الامر الذي دفع أحد أفراد العصابة إلى توجيه ضربة قوية على مستوى رأس الضحية ، تسببت له في إصابة ليست بالخطيرة .

إلى ذلك فقد أكد ذات المصدر ، أن أفراد العصابة لم يكتفوا فقط باقتحام منزل الحارس الليلي ، بل عمدوا إلى تكسير زجاج إحدى السيارات التي كانت مركونة على مقربة من مكان الحادث ، قبل أن يلوذ الجميع بالفرار، و كردة فعل قوية على ما حصل ، عمد شباب ” الدوار ” إلى تكسير و حرق دراجة نارية في ملكية أحد أفراد العصابة .

إلى ذلك استنفر الحادث كل الأجهزة الأمنية بالمدينة والوقاية المدنية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد