بنشماش يستنكر شماتة العثماني و تدخله في شؤون البام !

زنقة 20 | الرباط

في رد سريع على التصريحات الصادرة عن الامين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني و التي هاجم فيها حزب الأصالة و المعاصرة في لقاء حزبي بأكادير أمس الأحد ، وبالموازاة مع الاجتماع، قال بلاغ صادر عن المكتبان السياسي والفيدرالي التابع للبام أنه تفاجأ ” بالتصريحات المناوئة لحزب الأصالة والمعاصرة من قبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بتهجمه المباشر على حزب الأصالة والمعاصرة في أحد تجمعاته الحزبية.”

و استنكر حزب “الجرار” ما أسماه ” تدخل رئيس الحكومة في الشأن الداخلي للحزب”، داعياً إياه إلى ” التفرغ لترجمة مضامين التوجيهات الملكية لخطاب 29 يوليوز 2019 بعيدا عن لغة المزايدات والشعبوية والشعارات الفارغة” ، وحمله ” المسؤولية الكاملة عن تبعات هذا التدخل المنطوي على شماتة لا تليق برجالات دولة”.

البلاغ الصادر عن اجتماع المكتبان السياسي والفيدرالي التابع للبام ، أكد ” على ضرورة أن يكون التعديل الحكومي المرتقب مدخلا لتغيير عميق في الهندسة الحكومية وفي قواعد وأسس الحكامة التدبيرية وإدارة الشأن العام، ومواكبا ، في الاجمال، للأسئلة والرهانات الكبرى للعشرية الثالثة من العهد الجديد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد