أبطال أوربا. برشلونة يفلت من هزيمة بعقر داره وبايرن ميونيخ يقسو على زغرب

0

زنقة 20 . وكالات

استعرض بايرن ميونيخ إمكانيات نجومه وألحق هزيمة قاسية بدينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة أنهى بها صيام زغرب عن الهزائم بعد 45 مباراة رسمية دون أي خسارة.

من جهته، رد بورتو البرتغالي ضيفه تشيلسي الانجليزي خاسرا 2-1 في المباراة التي جرت في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبها الفوز صعد بورتو للمركز الثاني بـ4 نقاط متخلفا بفارق الاهداف عن دينامو كييف الاوكراني الذي فاز هو الاخر على فريق مكابي تل أبيب الصهيوني2-صفر وتراجع تشيلسي إلى المركز الثالث بـ3 نقاط والفريق الصهيوني بقي في ذيل الترتيب كالحثالة أخيرا.

و أفلت برشلونة الإسباني من الفخ الذي نصبه له باير ليفركوزن الألماني وفاز عليه بهدفين بهدف في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وسجل هدفي برشلونة سيرجيو روبرتو ولويس سواريز فيما سجل هدف باير ليفركوزن الوحيد المدافع اليوناني بابادوبولس ليصل النادي الكتالوني إلى النقطة الرابعة.

بدأ برشلونة المباراة بتشكيلة تبدو إجبارية من خلال الدفع بماثيو في الجبهة اليمنى مع وجود بيكيه وماسكيرانو قلبي دفاع وألفيس في الجهة اليمنى أمام وسط الملعب فتكون من بوسكيتس وإنييستا وراكيتيتش والهجوم مكون من ساندرو ونيمار وسواريز.

من جانبه، فاز أوليمبياكوس اليوناني على مضيفه أرسنال الإنجليزي، بنتيجة 3 / 2، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب “الإمارات”، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل هدفا أوليمبياكوس كلًا من باردو وأوسبينا بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 33، 40 على التوالي، بينما أحرز ثيو والكوت هدف أرسنال في الدقيقة 35.

ومع الدقيقة 65 تعادل سانشيز لأرسنال، إلا أن فينبو رفض أن يخرج فريقه بالتعادل وأحرز الهدف الثالث للإغريق في الدقيقة66. وفي المجموعة ذاتها فاز بايرن ميونخ الألماني، على ضيف دينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة.

بهذه النتائج يعتلي بايرن ميونخ الصدارة برصيد 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن أوليمبياكوس اليوناني صاحب الوصافة، بينما يأتي دينامو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع أرسنال الإنجليزي في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد