شبان حالمون بالهجرة يتعرضون للنصب و الإحتيال بالدريوش !

زنقة 20 | كمال لمريني

تعرض 3 شبان في مدينة الدريوش، أخيرا، إلى عملية نصب وإحتيال من قبل أحد الاشخاص الذي أوهمهم بتهجيرهم إلى أوربا انطلاقا من سواحل الاقليم، مقابل مبلغ 3 ملايين سنتيم للشخص الواحد.

وكان الشبان الثلاثة يشغل بالهم حلم الهجرة الى الديار الاوربية بشكل كبير جدا، وهو ما جعلهم يربطون الاتصال بأحد عناصر إحدى العصابات، بغرض تهجيرهم إلى شبه الجزيرة الايبرية.

وأفادت مصادر محلية، بأن المعني بالأمر، قدم وعودا للشبان الثلاثة على أساس تهجيرهم الى الضفة الاوربية، وحدد معهم موعد انطلاق القارب ومكان الالتقاء بأحد شواطئ بلدة تمسمان.

وفي الوقت الذي قصد فيه العنصر الاجرامي شاطئ تمسمان الواقع بإقليم الدريوش، اتصل بالشبان على أساس تنفيذ عملية الهجرة، غير أنه أثناء التقائه بهم رفقة أحد عناصر العصابة، أقدما على سلب المبالغ المالية التي كانت في حوزتهم وتركوهم في الخلاء.

وتأتي هذه العملية، في وقت غير بعيد عن تفكيك عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، شبكة إجرامية مكونة من 3 أفراد في جماعتي بني الطيب وبني سعيد، تنشط في مجال الهجرة السرية والنصب والاحتيال والاختطاف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد