نادي مايوركا الإسباني يدعو بادو الزاكي لحفل تخليد الذكرى المئوية للفريق

زنقة 20 . متابعة

خص نادي مايوركا المنافس في دوري الدرجة الثانية الاسباني لكرة القدم، مدرب منتخب الأسود الزاكي بادو بزيارة خاصة ومفاجئة للعاصمة الرباط وقام من خلالها المسؤول التجاري داخل النادي الإسباني، بإهداء الزاكي قميص مايوركا الذي يخلد لذكرى مرور 100 سنة على تأسيسه.

وحظي ميغيل بلاوم المسؤول التجاري بنادي مايوركا باستقبال من طرف رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع والذي نال هو الآخر تذكارا من النادي الإسباني قميص الفريق، وتم الإتفاق على تعميق سبل التعاون بالفترة المقبلة بين الجانبين.

وكان الزاكي بادو قد ترك اثرا طيبا، بنادي مايوركا الذي احترف بصفوفه منتصف ثمانينيات القرن الماضي، وهو ما فرض على مسؤولي الفريق الإسباني تنصيب ثمثال للزاكي بإحدى ساحات المدينة.

كما يتلقى الزاكي كل مرة بطاقات دعوة للحضور بمايوركا لمتابعة مباريات النادي بالليغا وكأس الملك. من جهة اخرى، أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني أن ناديه يسعى إلى تسجيل اللاعب التركي أردا توران بديلا للاعب البرازيلي المصاب رافينيا، معربا في الوقت نفسه عن أسفه بسبب اعتياد النادي الكتالوني على التعايش مع حالات الجدل التي لا تنتهي خلال الأعوام الأخيرة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد