جدل يسبق مواجهة الرجاء لفريق فلسطيني .. الموافقة الإسرائيلية ضرورية !

زنقة 20 | متابعة

أسفرت قرعة دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس” لكرة القدم التي سُحبت مساء السبت بمدينة الدار البيضاء ، عن مواجهة هلال القدس ممثل فلسطين مع الرجاء البيضاوي.

المحلل الرياضي جمال اسطيفي قال أن الأندية العربية ترفض مواجهة الأندية الفلسطينية بالقدس، وآخرها النجمة اللبناني الذي رفض مواجهة هلال القدس بملعب فيصل الحسيني بالقدس ضمن كأس الاتحاد الأسيوي، لأنه سيكون مضطرا لعبور نقاط تفتيش إسرائيلية، الأمر الذي سيعد تطبيعا مع الكيان الصهيوني.

و أشار اسطيفي في مقال على صفحته الفايسبوكية أن إدارة الرجاء وافقت على مواجهة هلال القدس بنفس الملعب، برسم الدور 32 لدوري أبطال العرب ، معتبراً أن ” قرار جواد الزيات رئيس الرجاء بالموافقة على إجراء المباراة بالقدس، والذي اتخذه بنوايا طيبة، ضمنها اللقاء مع الأشقاء الفلسطينيين، قد يتغير، لأن مثل هذا القرار ليس رياضيا بل إنه سياسي وسيادي بالدرجة الأولى، خصوصا أن زيارة القدس تتطلب الحصول على تأشيرات سفر إسرائيلية والعبور عبر حواجز إسرائيلية، وربما ركوب طائرة إسرائيلية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد