السجن النافذ لزوجة مستشار الـPJD بكلميم بتهمة الزنى والخيانة الزوجية

زنقة 20 . الرباط

تم اليوم الاثنين 21 شتنبر 2015 النطق بالحكم بالمحكمة الابتدائية بكلميم قاعة الجلسات رقم 2 في قضية ما بات يعرف باختطاف زوجة مستشار حزب العدالة و التنمية (أ.ش) عن جماعة الشاطئ الأبيض ، حيث تمت متابعة ثلاثة شبان و فتاة اثنين منهم في حالة اعتقال بتهمة الفساد و المشاركة في الخيانة الزوجة و إعداد منزل للدعارة و تم الحكم على الأول (أ.ب) بالسجن أربعة أشهر نافدة بتهمة الفساد و المشاركة في الخيانة الزوجية و المتهم الثاني تم الحكم بشهرين نافذة بتهمة الفساد و إعداد منزل للدعارة أما المتهمان الاثنان (م.ز) و (ل.ر) فقد تم الحكم عليهما بشهر موقوفة التنفيذ بتهمة الفساد.

و تجدر الإشارة إلى أن محامي المستشار قد عرض أمام هيئة المحكمة عن عدم رغبة المستشار المذكور في متابعة المتهمين بتهمة الاختطاف حيث تم تثبيت تهم الفساد و المشاركة في الخيانة الزوجية و إعداد منزل للدعارة و ذلك بعد التنازل عن متابعة زوجته بتهمة الخيانة الزوجية  المضمن في محضر أقوال المستشار الجماعي أمام الضابطة القضائية و النيابة العامة.

و قد أثارت هذه القضية التي تزامنت مع الانتخابات الجماعية الأخيرة استنفار الرأي العام المحلي و الوطني لما عرفت من ترويج للكثير من الشائعات التي تفيد اختطاف زوجة مستشار حزب البيجيدي لتصفية حسابات انتخابية حيث تحركت مختلف الأجهزة الأمنية بتدخل من رئيس الحكومة و وزيري العدل و الداخلية لتنكشف حقيقة اختفاء زوجة المستشار بعد اعتقالها رفقة خليلها بمنزل للدعارة بشارع المقاومة بكلميم.

وكان المستشار عن حزب رئيس الحكومة، قد أكد حينها، أنه قام بوضع شكاية لدى مصلحة ديمومة الأمن بكلميم، وتمت إحالة الشكاية على المصالح الأمنية المختصة، واستمعت له المصالح المختصة، وذلك بعد فقدان الاتصال بهاتف زوجته .

وأكد الشناوي، أنه بعد عملية الاختفاء الغامض لزوجته، وردته رسالة نصية قصيرة، من رقم مجهول تتضمن ما قال عنه “إن كنت ترغب في عودة زوجتك إليك سالمة.. اسحب ترشحك من رئاسة الجماعة القروية الشاطي الأبيض”.

وأضاف المستشار الجماعي، قائلا ” أعتقد أن الأمر له علاقة بموضوعين، الأول الانتخابات وتشكيل المجلس الجماعي لجماعة الشاطئ الأبيض بكلميم بعد إسقاط رئيس جماعة الشاطئ الأبيض والذي ينتمي لحزب الإتحاد الإشتراكي،و الثاني تحريك المتابعة في حق رئيس جماعة الشاطئ الأبيض المنتهية ولايته بناء على شكاية تقدمت بها خلال شهر فبراير المنصرم، تتعلق بتهم التهديد بالقتل والسب والإهانة والتحريض ضده شخصي وعائلتي، خصوصا وأن معلومات بلغتنا من بعض المقربين من المعني بالأمر تفيد بوقع أشياء غير محسوبة أثناء تشكيل المجلس”.

gl

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد