‘أحرضان’ يدعو أعضاء ‘التصحيحية’ الى ‘التوبة’ وعدم استخدام اسمه لتشتيت الحزب والاساءة اليه

زنقة 20 . الرباط

في أول خروج اعلامي له، دعى الزعيم الروحي والرئيس المؤسس لحزب “الحركة الشعبية” جميع الحركيين الى نكران المصالح الشخصية والحفاظ على وحدة حزب “السنبلة”.

و وَجَهَ “أحرضان” دعوته لأعضاء “تصحيحية” الحزب، على لسان ابنه “أوزين أحرضان”، داعياً اياهم الى “التوبة” وتغليب مصلحة الحزب على المصالح الشخصية، والابتعاد عن استغلال اسمه لمصالح ضيقة.

وحسب قيادي بارز في الحزب، فان “أحرضان” وجه دعوته لأعضاء”التصحيحية” للعودة لحضن الحزب، ومعالجة الاختلاف البيني في اطار وحدة الحزب، بعيداً عن محاولات شق الحزب، كما حدث مع “الاتحاد الاشتراكي” و حالياً مع “الاستقلال”.

و يُضيف “أحرضان” أن أعضاء التصحيحية، توصلوا برسالته التي تدعو الى عدم استغلال اسمه في أي صراع من أجل مصالح ضيقة، لأن الحزب أكبر من الجميع، وعلى الجميع العمل على الحفاظ على وحدته والابتعاد عن الترويج لأشياء لم أتيعلى دكرها، كدعم أعضاء من”التصحيحية”، محذراً من تبعات مثل هده التصرفات على مستقبل الحزب.

وكان أعضاء “تصحيحية” الحركة الشعبية قد روجوا لأنباء تفيد أن “أحرضان” دعم أحد أعضائها للانقلاب على الأمين العام الحالي “محند العنصر”، وهو الأمر الدي أغضب الرئيس المؤسس للحزب، والمتواجد على فراش المرض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد