أولى صور إنهيار أعمدة حديدية بفضاء للألعاب وسقوط عشرات الجرحى بطنجة

0

زنقة 20. طنجة

توصل منبر Rue20.Com بأولى صور الحادث المأساوي بفضاء للألعاب المخصصة للأطفال بجانب محطة طنجة المدينة للقطار.

و نقلت سيارات الاسعاف عشرات الجرحى أغلبهم أطفال لمستشفى محمد الخامس، لتلقي العلاجات، فيما أكدت مصادرنا غياب أي حالة وفاة.

ذات المصادر أكدت اصابات متفاوتة الخطورة عقب انهيار أعمدة حديدية للألعاب الدائرية بذات الفضاء المخصص للأطفال وهو ما أثار هلعاً ودفع بأطفال للقفز من علو خمسة أمتار.

هذا و أفادت السلطات المحلية لولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة بأن 20 شخصا، ذكورا وإناثا من فئات عمرية مختلفة تتراوح ما بين 13 و26 سنة، أصيبوا بجروح، مساء الأحد 21 يوليوز 2019، إثر خلل طارئ طال أرجوحة دائرية (manège)، وكذا حالة التدافع والارتباك التي سجلت جراء ذلك، بفضاء للألعاب متواجد بدائرة مغوغة قرب محطة القطار بطنجة.

وتدخلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية لنقل المصابين إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث استدعت حالة شخصين فقط من بينهم الوضع تحت المراقبة الطبية. وقد تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد