مصدر/ لجنة انضباط الكاف لم تتخذ أي قرار بإيقاف لقجع و اجتمعت في القاهرة دون علم أحمد أحمد !

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر مطلعة أن لجنة الانضباط التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم لم تتخذ أي قرار إيقاف في حق رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع.

و نقل الصحفي في موقع “الكاف” جلال بونوار ، أن ملف لقجع سيتم احالته على هيئات اخرى في الكاف.

مصدر من الكاف كشف لقناة الرياضية المغربية، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يصدر أي قرار بتوقيف فوزي لقجع على خلفية شكاية الاتحاد الاثيوبي لكرة القدم مؤكدا أن إجتماع هذا الصباح لم يكن الإطار المناسب للبت في القضية.

و أشارت مصادر إلى أن حرباً ضروس تدور داخل دواليب الكونفدرالية الإفريقية ، و اشتعلت مع اقتراب موعد الجمع العام الانتخابي للكاف.

مصدر مسؤول من الكاف ذكر أن اللجنة اجتمعت فعلا صباح اليوم الثلاثاء في القاهرة، وتدارست تفاصيل “التظلم” الذي تقدم به الاتحاد الإثيوبي بخصوص حادثة “الاعتداء” على الحكم الإثيوبي بامالاك تسيما.

و أكد ذات المصدر أن فوزي القجع لم يكن حاضرا بعد أن عاد رفقة المنتخب الوطني إلى المغرب السبت الماضي.

اللجنة وحسب ذات المصدر، اجتمعت وناقشت وقررت دون علم مسبق من الرئيس أحمد أحمد، بما أن “المتهم” هو عضو في المكتب التنفيذي ونائب للرئيس، كما لم يتم الاستماع لدفوعاته نهائيا.

و قرر أحمد أحمد عدم إعلان أي قرار رسمي يخص الموضوع، الشيء الذي يفسر عدم وجود أي بلاغ رسمي لحدود الساعة، وتأجيل الملف إلى ما بعد نهاية “الكان”، قصد ترتيب تفاصيله بشكل قانوني يراعي حقوق الجميع وبحضور فوزي لقجع.

و تتجه جميع أصابع الإتهام إلى الجنوب إفريقي “رايمون هاك” (الثاني يسار الصورة)، رئيس لجنة الانضباط التابعة للكاف، والتي يرأسها منذ أيام عيسى حياتو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد