أمن سيدي إفني يعتقل أماً وسيطة دعارة تجلب الزبائن لبناتها القاصرات !

زنقة 20 | علي التومي

أوقفت المصالح الامنية بإقليم سيدي إفني مساء يوم أمس الإثنين 1 يوليوز الجاري ،شخص اربعيني في حالة سكر طافح ، تهجم على سيدة متزوجة داخل منزلها و حاول إغتصابها بالقوة.

وجاءت هذه العملية ، بناء على شكاية تقدمت بها امرأة متزوجة و في عقدها الرابع ، إلى المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي إفني، كون شخص مجهول قام بالهجوم على منزلها و حاول إغتصابها.

وإنتقلت العناصر الامنية المختصة فورا إلى مكان الواقعة ، وفتحت تحقيق فوري في اسباب و ملابسات النازلة ، حيث تبين لاحقا بأن ما ادعته المشتكية مجرد افتراء.

وتبين بأن الموقوف له علاقة جنسية مع إحدى ابنتي الشاكية ، إحداهما قاصرة ذات 15 سنة، والثانية عمرها 19 سنة ، واللتين تم إيقافهما أيضا بعدما تبين أنهما تتعاطيان للدعارة بالمقابل بوساطة من والدتهما.

وأسفرت الأبحاث والتحريات الأمنية كذلك ، عن إيقاف قاصرة أخرى ذات 17 سنة تتعاطى بدورها للدعارة بوساطة من نفس السيدة و إيقاف ثلاثة زبائن داخل مسكنها.

و جرى إخضاع جميع المشتبه فيهم ، تحت تدابير الحراسة النظرية ، من أجل البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

وتتعلق التهم المنسوبة إلى المتورطين ، بإعداد وكر للدعارة والوساطة فيها مع استغلال قاصرتين لممارسة الدعارة ، و إعطاء القدوة السيئة للأبناء ، ثم إهانة الضابطة القضائية عن طريق التبليغ عن جريمة خيالية مع العلم بعدم حدوثها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد