زُوار Rue20 يفُوزُون بتذاكر سفر لمتابعة مباريات أسود الأطلس بمصر

زنقة 20. الرباط

تسلم ثلاثة من زوار منبر Rue20.Com الاخباري، اليوم الجمعة تذاكر سفر ذهاباً وإياباً الى القاهرة لمتابعة مباريات المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أفريقيا.

و فاز الزوار الثلاثة بتذاكر السفر بعد مشاركتهم في مسابقة نظمت بشراكة مع شركة ‘الخطوط الملكية المغربية’ بالاجابة على سؤال يتعلق بعدد الرحلات الخارجية التي تؤمنها الشركة الوطنية لغاية منتصف السنة الجارية 2019.

و أجاب الزوار الفائزون الثلاثة على سؤال المسابقة، المتعلق بعدد الرحلات الخارجية، حيث أجاب ثلاثة منهم بالجواب الصحيح وهو : 88 وِجهة دولية، كما أجاب المشارك الثالث بنفس الجواب الصحيح بينما أجاب الفائز الثالث بـ87 وِجهة دولية، وهو الجواب الأقرب الى الصحيح.

وتم اختيار الثلاثة الفائزين من بين بقية المشاركين من زوار المنبر باحتساب الشرط الأساسي لتوفر تأشيرة السفر الى مصر قبل فرز الفائزين.

وتسلم إثنين من الفائزين تذاكرهما ذهاباً وإياباً الى مصر، بمقر منبر Rue20 بالرباط، فيما تخلف الفائز الثالث عن الحضور لأسباب صحية، لتسليمه التذكرة لاحقاً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد