صور/ راموس يحتفل بزفافه وسط المشاهير في غياب رونالدو !

0

زنقة 20 | وكالات

أقام سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، حفل زفافه على مقدمة البرامج التلفزيونية بيلار روبيو، في كاتدرائية “إشبيلية”، في حفل شهد حضور شخصيات بارزة في عالم الرياضة الإسبانية والعالمية.

وأقيمت مراسم الزواج الذي أشرف عليه عميد أبرشية إشبيلية، فرانسيسكو أوريتز، بعد الموعد المحدد بحوالي ساعة والنصف، وذلك بعد وصول حوالي 500 ضيف التفت حولهم وسائل الإعلام والجماهير لرؤيتهم والتقاط صورهم.

وبدأ أوائل الضيوف في الوصول في تمام الساعة 04:15 مساء، وتجمعوا في فناء مدخل الكاتدرائية؛ حيث استمتعوا بمجموعة متنوعة من العصائر التي تم تقديمها إليهم أثناء وصول بقية المدعوين.

وحضر مراسم الزفاف العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم أمثال اللاعب السابق ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا وسانتي كازورلا وسيرجيو بوسكيتس وخواكين سانشيز وخيسوس نافاس وإيميليو بوتراغينيو.

فضلاً عن ذلك، حضر أيضاً العديد من اللاعبين السابقين والحاليين أمثال بريدراج مياتوفيتش ولوكا مودريتش وروبرتو كارلوس ولوكاس فاسكيز وماتيو كوفاسيتش وألبرت لوكي وكيلور نافاس وماركو أسينسيو وماركوس يورينتي وفرناندو إييرو وجوردي ألبا وألبارو موراتا وجوليو بابتيستا وبيبي رينا ورئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز من بين آخرين فيما غاب نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد