أبطال أوربا. ريال مدريد يكتسح شاختار ومانشستر يونايتد يسقط أمام ايندهوفن

زنقة 20 . وكالات

اكتسح ريال مدريد الإسباني ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “سينتياجو برنابيو” الثلاثاء، في المباراة التي توجت كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي كهداف تاريخي للمسابقة برصيد 80 هدفًا.

أحرز رباعية ريال مدريد، كريم بنزيمة في الدقيقة 30، وكريستيانو رونالدو “هاتريك” في الدقائق ” 55، 63، 81″ ، ليحصد ريال مدريد أول 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما يتجمد رصيد الفريق الأوكراني بدون نقاط.

ودفع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ثمن أخطاءه الدفاعية، وتلقى هزيمة مريرة أمام مضيفه إيندهوفن الهولندي بهدفين مقابل هدف الثلاثاء، على ملعب الأخير بالجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

و انتزع فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، انتصاراً ثميناً للغاية خارج أرضه بالفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على ملعب “الاتحاد” في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقاد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان أتلتيكو مدريد الإسباني، للفوز على مضيفه غلطة سراي التركي بهدفين نظيفين في مستهل منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت كذلك فوز بنفيكا البرتغالي على أستانا بهدفين نظيفين.

وسيتناسى أتلتيكو مدريد بهذا الهزيمة التي مني بها في الجولة الثالثة من الليجا على أرضه ووسط جماهيره أمام برشلونة السبت (1-2)، وكذلك البداية المتعثرة له في نسخة العام الماضي من البطولة.

وبهذا، يحتل أتلتيكو مدريد صدارة مجموعته بثلاث نقاط، مناصفة مع بنفيكا البرتغالي، في حين يقبع في مؤخرتها أستانا وغلطة سراي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد