‘خُوكم مُنصف’: أنا صوت للبَام وَاش البَكُوري هوَ أستاذ التربية الإسلامية لِي غايْسَير الدارالبيضاء؟

زنقة 20 . الرباط

لازال “منصف بلخياط” الوزير السابق يُعلق على الانتقادات الموجهة اليه من قبل “عبد الصمد الحيكر” المرشح المنهزم لرئاسة جهة الدارالبيضاء.سطات.

“منصف بلخياط” قال في تغريدة على حسابه بموقع تويتر، أنه “منحت صوتي لمصطفى بكوري لأنه أفضل لتسيير الجهة من أستاذ للتربية الإسلامية، ما المُشكلة؟.

وأضاف “بلخياط” في  تغريدة أخرى، “أنا صوتتُ لمصطفى بكوري، لأنه المرشح الأفضل.

nc

وسخر “بلخياط” من “العماري” مرشح “العدالة والتنمية” لعمودية الدارالبيضاء، بعدما تم رفضوا قبول صوته الانتخابي، بتغريدة، قال فيها “أيضاً خلال انتخاب رئيس الجهة لم تكونوا في حاجة الي، بمجموع أصوات 38 مقابل 37″، معتبراً أن صوته كان حاسماً.

وحول تصويته ضد “العدالة والتنمية”، قال “منصف بلخياط” منتقداً تحالف “البيجيدي” مع “البام” ضد “التجمع الوطني للأحرار” بمدينة تطوان .. “اللي حلال عليهم في تطوان، حرام علينا حنا في كازا”.

ppm

وكان بلخياط قد أعلن دعمه للبكوري معللا ذلك بأن كفاءته المهنية تفوق منافسه٬ كما أكد أن الموقف الرسمي لحزب الأحرار كان هو التصويت لصالح البكوري وهو ما أدى إلى إقالة المنسق الجهوي للحزب بالدار البيضاء٬ بعد تمرده على التعليمات.

يذكر أن مصطفى البكوري فاز برئاسة جهة الدار البيضاء سطات ٬ بحصوله على 40 صوتا مقابل 34 صوتا لمنافسه عبد الصمد حيكر٬ الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بهذه الجهة٬ وامتناع عضو واحد عن التصويت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد