فضيحة جنسية تهز البيجيدي .. قيادي في الحزب يخلع ملابسه أمام “كاميرا الشات” لإظهار عضوه التناسلي !

زنقة 20 | متابعة

تفجرت فضيحة “الكبت الجنسي” داخل حزب العدالة والتنمية بمدينة سلا، بعد أن سقط الكاتب الاقليمي للحزب (ه.ح)، في فخ الابتزاز الجنسي عبر الانترنت، وهو يحاول البحث عن شريكة بالشبكة العنكبوتية لإشباع غريزته الجنسية.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المسؤول الاقليمي في حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة المغربية، ولج موقع تعارف يوم عيد الفطر، بغرض البحث عن شريكة تتقاسم معه أوضاع جنسية ساخنة لسد كبته الجنسي، ليجد نفس ضحية إبتزاز حسب ما أورده موقع “برلمان”.

وفي التفاصيل، وجد القيادي في “بيجيدي” شريكته التي ظهرت عارية جدا، في حين طلبت منه ان يخلع ملابسه ليقوم بإظهار عضوه التناسلي، ليسقط بعدها في فخ الابتزاز.

وأفادت المصادر ذاتها، ان القيادي في “البيجدي” لم يكمل نزوته الجنسية، حتى توصل برسالة نصية، يطلب منه أحد الاشخاص مده بمبلغ مالي قدره 12 مليون سنتيم، او نشر شريط الفيديو على المواقع الاباحية.

وفي الوقت تخوف فيه القيادي في صفوف حزب رئيس الحكومة من الفضيحة، لجأ الى مصالح الامن بسلا، التي بدورها فتحت تحقيقا في الموضوع للوصول الى المعنيين بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد