طائرات “لارام” تستهتر بالمواطنين وتخلف الموعد مجددا واحتجاجات على رداءة الخدمات

0

زنقة 20 . الرباط

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أن عطبا تقنيا تسبب في التأخير الذي عرفته الاثنين رحلة (أتي 780) التابعة لها، والتي تربط بين الرباط وباريس أورلي.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ لها الاثنين ، أنه ” قبل دقائق من إقلاع الطائرة، تم الإبلاغ عن عطب تقني من طرف التقنيين”، مشيرة إلى ” أن فرق الخطوط الملكية المغربية تعبأت من أجل إصلاح العطب في أسرع وقت ممكن، غير أنه وبعد بضع ساعات من العمل، أدرك التقنيون أن إصلاح هذا العطب سيستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا” .

ولهذا السبب ، يضيف المصدر ذاته، خصصت الشركة طائرة أخرى انطلاقا من الدار البيضاء لنقل 152 زبونا على متن الرحلة (أتي 780 )، مشيرة إلى أن الطائرة توجهت إلى مطار الرباط قبل أن تنقل الركاب انطلاقا من الساعة الخامسة مساء (حسب توقيت غرينتش) نحو مطار باريس أورلي.

من جهة أخرى لم ينفع اعتذار الشركة لزبنائها عن إخماد احتجاجات فعلها مجموعة من المسافرين الذين رأو أن الشركة استهترت بهم ومنهم من له ارتباطات عائلية و مهنية ودراسية ونددوا لبطئ عملية إيجاد الحلول ونقلهم عبر طائرة أخرى .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد