عصابة تثير الرعب في الناظور وتطلق الرصاص على منزل تاجر كوكايين !

0

زنقة 20 . كمال لمريني

استيقظت ساكنة حي أولاد عيسى في مدينة بني أنصار المحاذية لمدينة مليلية المحتلة، في حدود الساعة الخامسة صباحا من أمس الجمعة، على ذوي إطلاق الرصاص الحي على منزل أحد الاشخاص المعروفين بالإتجار في الكوكايين، مما اثار إستنفارا كبيرا في صفوف الاجهزة الامنية.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن سبب اطلاق الرصاص الحي بواسطة مسدس على منزل تاجر المخدرات، سببه خلاف نشب بين عصابيتن معروفتين بالمنطقة، دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل.

وأشارت إلى أن جدار منزل تاجر المخدرات الصلبة ببني أنصار تعرض إلى طلقات نارية كبيرة، في حين لم يتم تسجيل أي خسائر في الارواح.

وكشفت المصادر ذاتها، عن ان المنطقة عرفت إنزالا أمنيا كبيرا لمختلف المصالح الامنية، حيث تم توقيف أحد المشتبه فيهم ببني أنصار، فيما تم توقيف شخص آخر في منطقة ترقاع بالناظور.

وحاول موقع rue20.Com، الاتصال بمسؤول أمني، غير أنه هاتفه ظل يرن دون مجيب، في حين علم أن فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، تباشر أبحاثها وتحرياتها في الموضوع، للوصول الى جميع العناصر المشتبه تورطهم في القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد