تأجيل اجتماع الكاف حول “مهزلة رادس” إلى حين إعادة انتخاب انفانتينو على رأس الفيفا و أغلب الأعضاء مع إعادة نهائي الوداد و الترجي !

زنقة 20 . الرباط

أجل رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف اجتماع البث في ملف “فضيحة رادس” الى يوم غد الاربعاء.

و نقلت مصادر اعلامية من باريس حيث يعقد اجتماع المكتب التنفيذي للكاف أن اجتماع الحسم في “مهزلة رادس” ، تأجل إلى ما بعد اعادة انتخاب جياني إنفانتينو لرئاسة الفيفا.

و أكدت تقارير صحفية أن مسئولو الكاف توصلوا لإعادة مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقي، بعد تصويت المكتب التنفيذي.

وتم خلال الإجتماع التصويت إجراء تصويت من الدول الأعضاء في الكاف.

الدول المصوتة لصالح الوداد الرياضي (السنغال – غينيا – بوركينا فاسو – مالاوي – أفريقيا الوسطى – الكونغو – ليبيريا – تشاد ).

فيما قام بالتصويت لصالح الترجي التونسي كلا من (ليبيا – موريتانيا – جنوب إفريقيا – نيجيريا – زامبيا – تنزانيا – بوروندي ) في الوقت الذي أمتنعت فيه مصر عن التصويت.

وأكدت تقارير صحفية أن المقترح الأقرب للتنفيذ، هو إعادة نهائي البطولة، كمباراة فاصلة دون النظر لنتيجة الذهاب في أرض محايدة وتم ترشيح مصر وفرنسا لاستضافة اللقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد