وثيقة/ حسنية أكادير ينضم إلى الوداد و يطالب الكاف بالتحقيق في فضائح الزمالك و الترجي !

زنقة 20 | الرباط

انضم فريق حسنية أكادير إلى الغاضبين من التحكيم الإفريقي و الكاف ، بعد “مهزلة رادس” التي راح ضحيتها فريق الوداد الرياضي أمام الترجي التونسي.

و قال الفريق في رسالة تضامن وجهها إلى رئئيس فريق الوداد الرياضي أن المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية ” عرفت مهزلةً و أحداثاً يمكن أن نصفها بالواقع المر للتحكيم الإفريقي”.

و أضافت مراسلة فريق حسنية أكادير ، أن ” الأندية الوطنية أكبر متضرر من مهزلة التحكيم الإفريقي سواء تعلق الأمر بهذه المنافسة أو منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

و أشارت إلى أن ” فريق حسنية أكادير كان هو أيضاً ضحية لسوء التحكيم من خلال مشاركته لهذا الموسم في إقصائيات كأس الكاف و في أكثر من مباراة آخرها المقابلة التي جمعته بنادي الزمالك المصري و بملعب السويس بمصر برسم دور ربع النهائي”.

أعلن الفريق شجبه بقوة ما تعرض له فريق الوداد ، معلناً مؤازرته ، مندداً بشدة ” لما وصل إليه التحكيم الإفريقي من انحطاط و الذي يؤثر سلباً على تطوير كرة القدم الإفريقية و تشويه صورتها مقارنةً بباقي الإتحادات الدولية الأخرى رغم كل الجهود المبذولة من طرف الإتحادات المحلية لتلميع و تطوير هذه اللعبة على الصعيد القاري و على رأسها الجامعة الملكية لكرة القدم و التي تقوم بمجهودات كبيرة من أجل ذلك”.

و طالب فريق حسنية أكادير في الأخير بالتدخل على أعلى مستوى للتنديد بما تعرض له فريق الوداد و فتح تحقيق رسمي للوقوف على مكامن الخلل حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور مستقبلاً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد