صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية توفد صحفياً إلى العيون لإعداد تقرير حول بعثة المينورسو !

0

زنقة 20 | علي التومي

نقل مصدر عليم ، بأن “ديفيد ديون” الصحفي الامريكي و مراسل مجلة “وول ستريت ” الأمريكية الاكثر متابعة بالوسط الأمريكي و الاكثر تأثيرا بالمشهد السياسي الامريكي ، حل يوم امس الأحد بمطار الحسن الأول بمدينة العيون.

وتأتي زيارة الصحفي الامريكي “ديفيد ديون” من أجل جمع معطيات و معلومات دقيقة حول مجال و ظروف إشتغال بعثة المينورسو بالصحراء.

ويرتقب بان يعقد مراسل المجلة الذائعة الصيت في الوسط الامريكي ، سلسلة من اللقاءات الخاصة و الثنائية مع رئيس البعثة كولين ستيورت و مسؤولين عسكريين بذات البعثة الأممية ، من أجل إعداد تقرير صحفي شامل عن البعثة الاممية سيتم نشره لاحقا بالمجلة الامريكية”وول ستريت”.

وتاتي هذه الزيارة للصحفي الامريكي في ظل الإهتمام الامريكي المتزايد لقضية الصحراء ، حيث كانت الولايات المتحدة الامريكية قد قدمت مشروع قرار جديد ، يحث المغرب وجبهة البوليساريو على الانخراط في مفاوضات لإيجاد حل سياسي واقعي وعملي ودائم لنزاع الصحراء ، كما أعلن مجلس الأمن دعمه لإعادة إطلاق المفاوضات بين طرفي نزاع ، وجدد ولاية بعثة مينورسو بالصحراء لمدة ستة أشهر فقط عوض سنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد