“بلطجية” تابعين لنوادي “سيتي كلوب” بطنجة يهاجمون مواطنين قبل موعد الإفطار !

0

زنقة 20 | متابعة

تعرض عدد من المواطنين و المدربين الرياضيين بنادي “سيتي كلوب” بمدينة طنجة أول أمس السبت لاعتداء و هجوم من طرف من أسموهم بـ”البلطجية”.

مصادر محلية ذكرت أن رواد نادي “سيتي كلوب” الرياضي بمدينة طنجة، عاشوا حالة من الرعب الشديد وذلك بعد اقتحام مجموعة من الأشخاص فضاء النادي مدججين بأسلحة بيضاء وهراوات ساعات قليلة قبل موعد الإفطار.

وحسب ذات المصادر، فإن العصابة الإجرامية قامت بإقتحام النادي وترويع مرتاديه بالإضافة الى افتعال شجار مع مجموعة من المدربين المشتغلين فيه و الذين خاضوا إضرابات متتالية لتأخر صرف أجورهم، الأمر الذي تسبب في إصابة بعضهم بإصابات متفاوتة الخطورة.

وأكد ذات المصادر، أن الحوار الذي دار بين العصابة الإجرامية والمدربين، أظهر كون هذا الهجوم مرتبط بالإضراب الذي يخوضه هؤلاء منذ مدة نظرا لتأخر صرف الرواتب والمستحقات.

و بعد الحادث مباشرة قررت إدارة النادي إغلاق المقر ليومين وهو ما أثار احتجاجات رواده و الذين يدفعون المال على رأس كل شهر لممارسة الرياضة قبل أن يجدوا أنفسهم وسط “حرب مسلحة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد