فيديو/ عمارة يظهر في حفل باذخ لعيد ميلاد كارلوس غصن المتهم بالفساد و تبذير أموال “رونو-نيسان” !

0

زنقة 20 | الرباط

ظهر وزير النقل و التجهيز الحالي ، الطاقة و المعادن سابقاً المنتمي للعدالة والتنمية ، عبد القادر أعمارة في فيديو يعود ليوم 9 مارس 2014، لحفل باذخ نظمه كارلوس غصن الرئيس المدير العام السابق لمجموعة “رونو-نيسان” الذي أفرج عنه مؤخراً بعدما قضى أشهراً من السجن في اليابان بتهم الفساد و خيانة الأمانة.

مجلة Nouvelobs الفرنسية كشفت عن بعض المشاهد المذهلة في عيد ميلاد كارلوس غصن ، حيث كشفت أن الحفلة كلفت 634 الف يورو حسب الصحيفة من ميزانية شركة رونو نيسان بينما برر غصن بأن هذه الحفلة كانت ” للاحتفال بالعقود التي أبرمتها الشركة ولشكر المدراء الكبار على المنجزات الاستراتيجية”.

هذا الحفل هو أحد الملفات التي يستخدمها القضاء بحق كارلوس غصن المتهم باختلاس أموال الشركة واستغلال منصبه لمنافع شخصية.

الوزير المغربي اعمارة ظهر في الثانية 58 ،من الفيديو الذي نشرته صحيفة “لوباريزيان”، أثار ضجة في فرنسا و العالم، حيث كانت دعوات الحفل موقعة من طرف كارلوس غصن بصفته الرئيس المدير العام لشركة رونو.

و حسب مصادر، فالحفل الباذخ لم تظهر خلاله أي علامة للشركتين، و لا أي علامة تبين أنه نظم بمناسبة مرور 15 سنة عن الشراكة بينهما، مما يرجح كفة، أن المدعوين الـ160 تربطهم علاقة صداقة مباشرة مع كارلوس غصن، المتابع في حالة سراح من طرف القضاء الياباني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد